السبت 30 محرم 1439 ,أكتوبر 21 2017

أحمد سالم الغافري

كاتب إماراتي

صدر له:

مجموعة قصصية بعنوان "زوبعة نسائية"

وسائل التواصل الاجتماعي

قائمة الكتب
قائمة المقالات
  • تأخرت على الحب

    ما الذي يمنعك من الزواج بفتاةٍ بكر صغيرة وغضّة؟! اظفر بريّانة العود يا رجل تُزهر حياتك.. نصيحة، لا تفعلها أرجوك.. ألم تسمع بالمثل القائل "ت

    ﺐﺗﺎﻜﻟﺍ ﻢﺳﺇ
  • يامرسال المراسيل

    استطاع إعصار الرسائل الإلكترونية بعثرة أوراق الرسائل التقليدية، لكنه لم يستطع مسح ما حملته الرسائل الورقية من صدق المشاعر وحرارة الأشوا

    لا شيء يعجبني

      “تزورني كلماتك الجميلة قبل النشر، فأبتسم لا شعورياً.. لا أعرف لما، ولكن في كتاباتك أرى  "أحمد  أمامي، الشخصية التي لا يعجبها ش...

    أماكن اللهفة

    أيامي كلها متوقفة على عتبة الأماكن .. فمنذ غيابكِ، والأماكن تعبث معي، وتتعمّد إحراجي، وتؤلم ذاكرتي، فكيف ليومي أن يغدوا، والأماكن من حولي

    اقرأ أكثر